الاثنين، 4 سبتمبر 2017

حبيبي... لا لا لا //جني سمير.... الجنتين)

حبيبي... لا لا لا 
لن أقول ذلك بعد الأن......
..ياا ااا من كنت حبيبي 
لن أدعوك إلا بذلك.. فهذه رسالتي الاخيرة... فأستمع جيدا .. 
ربما تكون الآن مشغولاً بمراقبتي.. كي تبحث لي عن أخطاء..
أو تكون جالساً تفكر كيف لي العيش دون عناء.
.. أو تبتكر حيلهَ تدعوني بها إلي الهناء.
.. أنتظر.. لا تبتكر َ..لا تفكر.. فقد أتخذت قراراً .
. لن أعود يوماً للوراء.. لن ادعوك يوماً 
.. لن أبحث عنك.. لن أشتكي من هجرك.. أو حتي فراق.
.لن تستطيع أن تفعل حيلهً..أو تراوضني. . كي أنتظر منك الهناء... هيهات لك.. كيف لقلباً أحب أن يفعل هذا بكل أكتفاء..
..كيف تحول حبٱ..من غيره وشوقاً وآلامآ.
. إلي ظناً وشكً..واستشفاء..
.هيهات لك وهذا الكبرياء.
... أنتظرت وأيقنت أنك آتي إلي...لا مفر من الاستغناء
.. لكنك مضيت كما مضيت بكل مكراً وحيلهً...ودهاء
...سئمت هذا وتلك وذاك..... سئمت حتي سماع صوتك.
. سئمت كل العناء.....
..لن تظل حبيبي... ولن أنتظر منك رداً. ..
فكل ما فعلته كان أعظم رداً وأوفي من السكات...
لك ان تيقن الآن أنني فقدت طفولتي
التي تنتظرك كقطعة حلواها بلا غِناء.
.أصبحت الآن من القسوة شيباً .. وهرماً..بكل أنحناء..
يامن كنت حبيبي..... 
لا داعي للبحث عني...
. سأمضي في حياتي وأعتبر.. ما فات ماض
.. سأتخد من البسمة طريقاً للشفاء....
.. .فأنا اليوم فقدت كل الذكريات...
لا تتبعني.. لا تنتظرني..
ويكفيني من الآلم صمتاً وسكات
(جني سمير).... الجنتين)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق