السبت، 2 سبتمبر 2017

الي السراب//صلاح انامل


الي السراب
*******
ما عيل صبرك ..
وانت الذي ..
بالصبر تفتح الف باب
ما ضاق صدرك ..
يارحيب الصدر
فاحتمل العذاب
اتراك قد صدئت ..
مزالج بابك ..
وانت من اوصدت باب
اتراك ...
قد رجت عظام الصبر فيك
الان .. وا اسفي عليك
قد كنت للايام زخرا
كنت ابدا ..
نسم عطرا
كم احتملت شقاك
ايمانا ... وطهرا
حين ساقية الانين
تطحن الاشواق ..
عافية الحنين
ماذا دهاك ..؟
وانت ما نلت مناك
من لي بصوتك جاهرا ..
يعلو النداء
من لي بحظك وافرا
يرجو الوفاء
من لي بماء ..
من دموع العين
يغسل الاتراح مني
كيف اني
لم ازل ارجو الرجاء
الان .. وا لهفي عليك
الان .. واحزني ..
اراه يرسم مقلتيك
اواه .. ياحزني القديم
الله .. من وجع النديم
سامرا ليلي واسهد
ليف لي ان استريح
لا زال بالقلب وحيح
والمسارات فراق
يارفاق ...
انثروني وسط ريح
عله القلب الجريح
يرتق صبره المكلوم
يئن .. ويصطبر
فالشوق مني قد عبر
من المحال ..
الي السراب
**********
صلاح انامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق