الثلاثاء، 28 يناير 2020

مجلة شذا الحروف /أنثى مظلومة/ماجدة الصباغ




أُنثي مظلومة
ماجدة الصباغ
تركتني بدعوي إنك تريد أن تستريح
من الكل وتريح
وتركتني في مهب الريح
إتخذت قرارك بإصرار
وأصدرت حكمك بإقتدار
وتركتني بلا جدار
أو حتي مرافعة أو دفاع
ووجهات نظر ومداولة وإطلاع
حكماً صادماً بكل قوة وإقتدار
دافعت عن نفسي عن حبي عن مكاني
ذكّرتك بكوني وكياني
ولكنك قد أصدرت القرار
وأردت الفرار
بدون أن يكون لي أي إختيار
أنا الجميلة الرقيقة
أنا الحبيبة الصديقة أليس هذا كلامك
فكيف تذهب وأهون
عذراً سيدي فهذا ليس مكاني
ولا دنيا أحلامي
ألا تعلم أن قلبي داخلك
وقلبك داخلي
الا تعلم إنك بهجرك قاتلي
بعادك أنهك مهجتي
وهجرك دمر صحتي
دعوت عليك في صلاتي
يا من دمرت حياتي
أن تندم علي ما فعلت
وعلي ما صنعت وحولت
من مخلوقة رقيقة في سماء الحب تهيم
لحطام بشرية قلبها محطمُُ سقيم
فعذراً لك سيدي ثم عذراً
أصبحت لا أُبالي
وليس لك أي ذكري في خيالي
فأنت سبب الامي
وكل أحزاني
يا من بعتني وهمت شريداً
تاركاً قلباً بلا جدار
ليس له أنيس إلا جدار
تطول له النظرات والتنهيد والحسرات
عفواً سيدي هذا ليس مكاني
ولا دنيا أحلامي
كنت أُريد معك الفرح والسعادة والمرح
تغيرت نظرتي لهذا المصطلح
عفواً سيدي لا أُريدك في حياتي
ولا في مخيلتي أو حتي ذكرياتي
فأنا قوية ولاتهزمني أي رياح عتية
سأقف من جديد
وسيكون لدي كل جديد
أما أنت سيكون ندمك شديد
علي القلب الذي تركته في مهب الريح
وذهبت وحدك لتريح وتستريح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق